تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أخبارا سارة قبل ساعات من مواجهة برشلونة الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي ستقام مساء اليوم على ملعب حديقة الامراء معقل النادي الباريسي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية ان مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان استدعى المدافع البرازيلي ديفيد لويز لمواجهة برشلونة المرتقبة وذلك بعد ان استلم اللاعب التصريح الطبي وانه جاهز لتلك المواجهة.

وكان المدافع البرازيلي ديفيد لويز قد تعرض للإصابة خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا يوم 5 ابريل الماضي، ليعلن النادي الفرنسي بعدها أن اللاعب تم تشخيصه من أطباء النادي وسيبتعد عن الملاعب لأربعة أسابيع حيث يحتاج للراحة من أجل الشفاء من المشاكل العضلية.

كما أن مدرب الفريق لوران بلان كان قد استبعد إمكانية التحاق اللاعب البرازيلي بالمباراة وقال: "ديفيد لويز سيغيب لمدة أربعة أسابيع".

ويواجه باريس سان جرمان الفرنسي ازمة اصابات وغيابات حقيقية قبل مواجهة برشلونة الاسباني، إذ لن يتمكن نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من المشاركة في المباراة لايقافه بعد طرده في اياب ثمن النهائي امام تشلسي الانكليزي.

وبالاضافة الى زلاتان، يغيب عن فريق العاصمة الفرنسية لاعب الوسط الدفاعي الايطالي الدولي ماركو فيراتي الموقوف ايضا، بالاضافة الى الايطالي الاخر تياغو موتا الذي تعرض لمشكلات عضلية في اللقاء الماضي للنادي الباريسي امام مرسيليا في كلاسيكو فرنسا.

وفي ظل غياب ثلاثة لاعبين فاعلين، سيلجأ بلان الى لاعب الوسط الدولي العائد من الاصابة يوهان كاباي والبرازيلي لوكاس مورا وربما الى الشاب ادريان رابيو في وسط الملعب، الى جانب الاوروغوياني اديسنون كافاني وصانع اللعب الارجنتيني خافيير باستوري.

&