قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل الاهلي عروضه القوية بقيادة المدرب المخضرم فتحي مبروك وتغلب على طلائع الجيش 4-صفر الاحد على ملعب بتروسبورت ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل عبد الله السعيد 5) ومحمود حسن "تريزيغيه" (22) وعماد متعب (83) ومحمد ناجي جدو (89) الاهداف فارتفع رصيد الاهلي الى 52 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الطلائع عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

ونجح الاهلي في بدايته الهجومية بتسجيل هدف مبكر اربك حسابات الضيوف بعد عدة تمريرة من احمد عبد الظاهر الى مؤمن زكريا الى عبدالله السعيد المنفرد سددها على يمين الحارس محمد بسام (5).

واستمرت محاولات الاهلي الهجومية، واضاف تريزيغيه الهدف الثاني بعد ان سدد بقوة كرة من صبري رحيل استقرت في المرمى (22).

وفي الشوط الثاني، اجرى مبروك تغييراته بعد ان اطمأن تقريبا الى الفوز، وشكل البديل عماد متعب خطورة على مرمى طلائع الجيش وسجل الهدف الثالث من ركلة حرة تسبب بها اسامة رجب وطرد (83).

واختتم البديل الاخر محمد ناجي جدو المهرجان بالهدف الرابع اثر تمريرة من البديل الثالث رمضان صبحي انهاها الاول على يسار الحارس (89).

الإتحاد السكندري و الأسيوطي

واستعاد الاتحاد السكندري نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه الأسيوطي 3-2 على ملعب &الإسكندرية .

سجل للإتحاد اكرم عبد ربه (32 و52) ومحمد بازوكا (38، وللأسيوطي عطية النشوي (44 و69) فارتفع رصيد الفائز الى 39 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد الاسيوطي عند 10 نقاط في المركز الأخير.

الجونة و سموحة

وتعادل الجونة مع ضيفه سموحة بهدف لكريم طارق (13) مقابل عمرو المنوفي (18) فصار رصيد الاول 33 نقطة في المركز الرابع عشر، ورصيد الثاني 30 نقطة في المركز السادس عشر.

مصر المقاصة حرس الحدود

وفي الفيوم، سقط مصر المقاصة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه حرس الحدود فارتفع رصيده الى 47 نقطة وبقي رابعا مقابل 33 للحرس صاحب المركز الخامس عشر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الزمالك & & & & & 60 نقطة من 25 مباراة

2- انبي & & & & & & &57 من 27

3- الأهلي & & & & & & 52 من 26 & & &&

4- مصر المقاصة & & & 47 من 28

5- بتروجيت & & & & & 43 من 28

&

شاهد أهداف الأهلي في مرمى طلائع الجيش&