تواصل وسائل الإعلام الإسبانية الكشف عن ردات فعل جماهير نادي ريال مدريد بعد الإقصاء من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي الأربعاء الماضي.

وفقد الفريق الملكي لقبه بتعادله مع فريق السيدة العجوز 1-1 في إياب نصف نهائي المسابقة الأوروبية على ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما كان قد خسر مواجهة الذهاب في تورينو بهدف مقابل هدفين، ليتأهل اليوفي إلى المباراة النهائية حيث سيواجه برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جماهير النادي الملكي قامت بإهانة بعض لاعبي الفريق بعد مباراتهم أمام يوفنتوس، وذلك أثناء خروجهم من موقف السيارات الخاص بملعب سانتياغو برنابيو.

وأكدت الصحيفة أن جماهير ريال مدريد قامت بسب ونعت لاعبي الفريق الملكي بشتائم وألفاظ بذيئة وكلمات نابية، مشيرة إلى أن النجم الويلزي غاريث بيل نال النصيب الاكبر من إهانات جماهير ريال مدريد، فبينما كان اللاعب يقود سيارته، توجه بعض أنصار النادي الملكي لتوجيه الإساءة له، وكانوا يصرخون بألفاظ نابية وخارجة.

وأشارت الصحيفة إلى أن غاريث بيل تفاجأ خلال قيادة سيارته بأحد المشجعين كان يوجه له إهانات لفظية مثل (مثلي الجنس، ابن عاهرة)، وغيرها من الشتائم.

ولم يسلم أيضاً فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي من غضب بعض جماهير ريال مدريد وتحديدا المعروفين (بالاولتراس سور) والذين طالبوا برحيله وتقديم استقالته من منصبه، في الوقت الذي طالبوا فيه بعودة المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينينو المدير الفني الحالي لتشلسي الإنكليزي.

ومن بين الهتافات التي رددتها الجماهير بعد مباراة يوفنتوس، (فلورنتينو، ارحل) و (أيادي إي سي اس، خارج ريال مدريد"، في إشارة منها الى شركة إي سي اس التي يملكها فلورنتينو بيريز والمتخصصة في البناء.

كما رددت الجماهير أيضا هتافات معادية لقائد الفريق إيكر كاسياس مثل (كاسياس، انت المسرب)، كما هتفت الجماهير بهتافات ليست معادية طالبت من خلالها بعودة كل من مورينيو ودييغو لوبيز حارس مرمى ميلان الإيطالي.

شاهد الفيديو:

&

&