لم يتمالك النجم الإسباني تشافي هيرنانديز قائد فريق برشلونة نفسه بعد إعلان الحكم أونديانو مايينكو انتهاء مباراة الفريق الكاتالوني أمام مضيفه اتلتيكو مدريد، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني، بفوز البارسا بهدف نظيف.

وعاد برشلونة من العاصمة مدريد بلقبه الثالث والعشرين وذلك بفوزه على اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي 1-صفر.

وفور انتهاء المباراة دخل قائد الفريق الكاتالني في نوبة بكاء، وانهمرت الدموع من عينيه احتفالا بتحقيق فريق الكاتالوني اللقب الثالث والعشرين.

وسارع تشافي بعد انتهاء المباراة لمعانقة زملائه في الفريق الكاتالوني وجميع أعضاء النادي، إذ أن هذا اللقب سيكون الأخير للاعب المخضرم مع برشلونة في الدوري الإسباني.

وهذا اللقب هو الثامن لمايسترو خط الوسط خلال مشواره مع برشلونة في الليغا الإسبانية.

وبات في حكم المؤكد رحيل النجم الإسباني المخضرم عن برشلونة في نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث من المتوقع أن يخوض تجربة في دوري نجوم قطر وتحديدا مع نادي السد القطري.

وحسب التقارير الإسبانية فإن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما سيوقع عقدا لمدة ثلاث سنوات مع النادي القطري مع إمكانية التمديد، وذلك بعد نهاية عقده الحالي مع برشلونة، على أن يحصل على حوالي 10 مليون دولار للموسم الواحد، ومن المتوقع أن يتم إعلان اللاعب رحيله إلى قطر بشكل رسمي قبل مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الاخيرة من الدوري الإسباني.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن "ابن تيراسا" وافق أيضا على عرض قطري لشغل منصب سفير لقطر حتى عام 2022، بالتزامن مع كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

&