&رشحت صحيفة " سبورت " المقربة من نادي برشلونة الإسباني ستة لاعبين بإمكان احدهم خلافة تشافي هرنانديز في خط وسط البارسا بعد رحيله المرتقب هذا الصيف.

&وبحسب " سبورت" فان هناك ستة لاعبين ينشطون في خط الوسط بإمكانهم سد الفراغ الذي قد يتركه هرنانديز ، و يتعلق الأمر بكل من الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الذي يعتبر أولوية برشلونة هذا الصيف ،والإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان ، و الإسباني كوكي لاعب اتلتيكو مدريد.
&
ويأتي بعد هؤلاء ثلاثة لاعبين آخرين يمكن اللجوء إليهم في حال فشلت إدارة البلوغرانا في التعاقد مع أحد اللاعبين الأوائل ، و يتعلق الأمر بالإنكليزي جاك ويلشير &لاعب أرسنال الإنكليزي ، و الألماني إيلكاي غوندوغان من بروسيا دورتموند الألماني ، والارجنتيني انخيل دي ماريا من مانشستر يونايتد الإنكليزي .
&
و رغم ان برشلونة معاقب من قبل " الفيفا " بعدم إجراء أي تعاقدات جديدة لغاية يناير من عام 2016 ، إلا أن " الفيفا " يسمح له بإبرام صفقات جديدة شريطة أن يتأجل تسجيل العقود حتى انقضاء فترة العقوبة .
&
و سيكون على إدارة برشلونة و مديره الرياضي الإيطالي اوريدو بيريدا رصد مبالغ مالية هامة و خوض معارك إدارية شديدة لإبرام صفقات نوعية تسمح للفريق بإيجاد الخليفة الانسب لهرنانديز في ظل المنافسة القوية المرتقبة هذا الصيف بين الأندية الأوروبية على العصافير النادرة.
&
ووفقا لتقارير إعلامية كتالونية فأن البارسا سيركز جهوده للظفر بخدمات مايسترو الروخي بلانكوس كوكي الذي يحمل جميع المواصفات التي تساعده على التأقلم و النجاح بسرعة.
&
و رشحت الصحافة الإسبانية هرنانديز بمغادرة برشلونة هذا الصيف قبل عام عن انتهاء عقد اقامته في الكامب نو و بعد نحو عشريتين قضاهما مع البارسا ليصبح أكثر اللاعبين تتويجا معه ، حيث سيترشح لخوض تجربة جديدة ستكون على الارجح في قطر او امريكا.
&