أكد السد صاحب المركز الثاني في الدوري القطري لكرة القدم السبت انه تقدم بعرض لضم لاعب وسط برشلونة الاسباني تشافي هرنانديز وينتظر رد الاخير.

واوضح السد في بيان على موقعه الرسمي "يؤكد نادي السد انه فيما يخص الاخبار المتداوله عن انضمام النجم الاسباني تشافي هرنانديز، ان اللاعب يتواجد حاليا في الدوحة برفقة عائلته للتعرف اكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته وانه فى حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الاعلان عن ذلك فى حينه".
&
واضاف البيان "يؤكد السد انه حتى هذة اللحظة لم يتم التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب، وينتظر رأي النجم الاسباني النهائي فى حالة موافقته على التواجد مع الكتيبة السداوية انطلاقا مع بداية الموسم الجديد".
&
وكان تشافي وصل الجمعة الى الدوحة برفقة عائلته من اجل التعرف اكثر على النادي واستكمال المفاوضات معه.
&
واشار السد الى ان تشافي يريد التعرف ايضا علي امكانيات النادي وظروف المعيشة في قطر التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته.
&
وكانت الصحف القطرية الصادرة ذكرت بان السد وقع عقدا مع تشافي لمدة 3 مواسم، اعتبارا من الموسم القادم.
&
واشارت الصحف الى ان تشافي وقع العقد رغم ان ارتباطه ببرشلونة ينتهي في ختام موسم 2015-2016، وفي حال تمت الصفقة سيخلف مواطنه راوول غوانزاليس الذي لعب للسد موسمي 2013 و2014 وحقق معه بطولة الدوري في الموسم الاول بعد غياب طويل وكأس الامير في الموسم الثاني.
&
وسبق لقائدي ريال مدريد وبرشلونة فرناندو هييرو وجوسيب غوارديولا ان لعبا في قطر مع الريان والاهلي على التوالي.
&
وشهدت قطر في السنوات الاخيرة انضمام عدد من عمالقة الكرة العالمية ابرزهم الارجنتيني غابرييل باتيستوتا ومواطنه كلاوديو كانيجيا والالماني شتيفن ايفنبرغ ومواطنه ماريو بازلر والفرنسي مارسيل دوسايي والتوأمين الهولنديين فرانك ورونالد دي بوير.
&
&