قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة.

فبعد نجاحها في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا مقابل حوالي 4 ملايين يورو، ومن ثم تعاقدها مع الموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد اللاعب السابق لنادي شترومسغودسيت الترويجي، إلى جانب تعاقدها مع النجم البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا لاعب كروزيرو البرازيلي، تبدو إدارة النادي الملكي قريبة جدا من حسم عدة صفقات أخرى مع مواهب شابة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن كشافة نادي ريال مدريد لا يزالون يعملون بكل ما لديهم من اجل التوقيع مع اللاعبين أصحاب المواهب لتدعيم الفريق للمستقبل، وهذه المرة وجهت أنظارهم صوب اللاعب الأورغوياني الشاب فردريكو فالفيردي.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد تمكنت من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الشاب يديريكو فالفيردي متوسط ميدان فريق بينارول من أوروجواي، والمطلوب أيضا من الغريم برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تمكن مجددا من التفوق على برشلونة من خلال خطف المواهب الشابة، حيث سبق له أن خطف من الفريق الكاتالوني الموهوب النرويجي مارتن أوديغارد في كانون الثاني/يناير الماضي، وكذلك اللاعب الشاب ماركو أسنسيو مهاجم مايوركا في ديسمبر كانون الأول الماضي.

ونجح النادي الملكي في التعاقد مع يديريكو فالفيردي لاعب منتخب الأوروغواي لتحت 17 عاما، مقابل 5 مليون يورو، ولكن اللاعب الموهوب لن ينتقل الى صفوف الفريق الملكي الا في الصيف المقبل في يوليو 2016 عندما يبلغ 18 عاما.

وحسب المصدر فإن يديريكو فالفيردي اجتاز الفحوصات الطبية في النادي الملكي الأسبوع الماضي، بعد أيام من تواجده في ملعب سانتياغو بيرنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

&