&يواصل نادي ميلان الإيطالي مساعيه القوية من أجل التوقيع مع المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي من أجل الإشراف الفني على الروسنيري بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة كورييري ديلا سيرا الإيطالية أن ميلان لم يفقد الأمل فيما يخص مسألة توقيعه مع كارلو أنشيلوتي الذي أقيل رسمياً من تدريب ريال مدريد الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المدير التنفيذي في ميلان أدريانو غالياني كان تناول طعام العشاء مساء الثلاثاء في منزل كارلو أنشيلوتي من أجل بحث إمكانية توليه تدريب النادي اللومباردي من جديد.
&
وأشارت إلى أن إدارة ميلان تخطط للإنفاق ببذخ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حيث رصدت ما يقدر بنحو 120 مليون يورو وهو ما قد يغري المدرب الإيطالي المخضرم.
&
ولفتت إلى أن ميلان يضع في الوقت نفسه خيارات بديلة في حال الفشل في إقناع انشيلوتي في العودة من جديد إلى ملعب سان سيرو وتولى تدريب الفريق الأول.
&
وأوضحت أن مدرب إشبيلية الفائز بلقب الدوري الأوروبين في الموسمين الأخيرين أوناي إيمري ضمن قائمة المرشحين لتدريب ميلان بالإضافة للمدير الفني للمنتخب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي قد يرحل عن صفوف الأزوري.
&
يذكر أن ميلان يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني على المدربين حيث أقال في السنتين الأخيرتين كل من ماسيميليانو آليغري وكلارنس سيدورف وفيليبو إنزاغي.
&