أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضبه الشديد بعد تعثر منتخب بلاده في اختباره الأول بتعادله الباراغواي 2-2 الاحد في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كوبا اميركا في كرة القدم التي تستضيفها تشيلي.

وعبر نجم برشلونة الإسباني عن مشاعر الغضب بعد التعادل المخيب وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية:"نشعر بالغضب بعد التعادل، لم نكن نتوقع التعادل، ولكن الان يجب التركيز على مباراتنا القادمة في البطولة ضد الاوروغواي، علينا أن نكون أكثر استرخاء من أي وقت مضى، ونفكر في الفوز على الاوروغواي، فقط لا غير".

وأضاف "لقد فقدنا الهدوء في الملعب عندما كانت النتيجة في صالحنا، هذا التعادل لن يؤثر على ثقتنا، ولن يحبط من عزيمتنا، بالرغم من شعورنا ببعض الغضب، يجب الفوز على الاوروغواي وهذا ما يدور في ذهننا".

وتابع متحدثا عن المباراة "في الشوط الاول قدما أداء كبير، ولكن في الثاني لم نضغط بالشكل المطلوب، وفقدنا السيطرة على الكرة، ولم نلعب بهدوء بعد ان تقدمنا في النتيجة، وكان هناك بعض التسرع، حاولنا القيام بعملنا المطلوب، ولكن خرجنا بالتعادل، ولم نحقق ما كنا نريده من هذه المباراة".

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن مباراة الأوروغواي في الجولة الثانية وقال: "هناك الكثير من الامور بحاجة إلى تحسين، هذه هي المباراة الاولى ويجب الان أن نكون أكثر استرخاء".

وفشل منتخب الارجنتين بقيادة ترسانة من اللاعبين فق مقدمتهم ليونيل ميسي في تحقيق الفوز برغم السيطرة الميدانية على مجريات الشوط الاول وتسجيل هدفي التقدم، اذ ان الباراغواي انتزعت المبادرة في الشوط الثاني وادركت التعادل في اللحظات القاتلة.

وتسعى الارجنتين الى اللقب الاول في البطولة منذ 1993، علما بأنها توجت فيها 14 مرة، بفارق لقب واحد خلف الاوروغواي حاملة الرقم القياسي بعدد الالقاب. &&

&