قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعلن نادي فالرينجا النرويجي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني وديًا في شهر أغسطس المقبل، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني فريق فالرينغا النروجي مطلع شهر أغسطس المقبل في إطار استعدادات الفريق الملكي لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن نادي فالرينغا النروجي أعلن عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أنه سيواجه ريال مدريد في مباراة ودية في أشهر اغسطس/أب المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مباراة فالرينغا ستكون المباراة الاستعدادية الأخيرة لرفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل انطلاق الجولة الأولى من الليغا منتصف شهر اغسطس.
&
وأشارت إلى أن ودية فالرينغا تأتي بعد أربعة أيام من مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس أودي في ميونيخ التي تضم إلى جانب الفريق الملكي كل من بايرن وميلان وتوتنهام هوتسبير &وستكون في يومي الـ4و5 من الشهر ذاته.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد سوف يخوض سلسلة من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد على أمل تلافي أخطاء الموسم المنقضي حين خرج الفريق الأبيض خالي الوفاض من أي بطولة ما أجبر رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على إقالة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وتعيين الإسباني رافائيل بينيتيز خلفاً له.
&
وأعلن ريال مدريد تعاقده مع الظهير البرازيلي الشاب دانيلو من بورتو البرتغالي مقابل 31 مليون يورو كما استعاد لاعب خط الوسط كاسيميرو من الفريق البرتغالي ذاته الذي كان يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة.
&
ويركز النادي الملكي حالياً على إتمام صفقة الحصول على حارسه الشاب ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي وتسوية ملف القائد إيكر كاسياس.
&