&قدم عضوان بالحملة الانتخابية لجوزيب ماريا بارتوميو، لرئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، برنامجه لـ"التسويق والرعاية" والذي يفترض أنه سيولد دخلاً للنادي الكتالوني بقيمة مليار يورو في موسم 2020-2021.

وجاءت هذه التأكيدات على لسان كل من مانيل أرويو وأوريول توماس، عضوا حملة بارتوميو رئيس البرسا السابق.
&
وقال أرويو: "حققنا أرباحاً بقيمة 113 مليون يورو منذ 2010 وصعدنا من 400 مليون إلى 600 مليون في عامين"، بينما أضاف توماس : "وفقا لهذا التطور، فإننا نأمل للوصول لدخل قيمته مليار يورو في 2021.
&
وأشار توماس إلى أنّ هذا الهدف سيتحقق عن طريق "عولمة تجارية" تتضمن إنشاء مدارس جديدة وزيادة الجهود في قسم التسويق والتوصل لاتفاقات مع لاعبين لكي يبقى جزء من حقوقهم للنادي.
&
وضرب عضو الحملة مثالا بمانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث قال: "لديهم 80 شخصاً يعملون في التسويق والرعاية"، ولهذا يعد النادي الأكثر دخلاً في العالم داخل هذا الإطار.
&
وتتضمن الخطة المقترحة أيضاً رعاية جديدة لقميص تدريبات الفريق، يمكن بيعه منفردا أو داخل حزمة أخرى، حيث اعتبروا أن هذا الأمر لا يمكن الاستغناء عنه لتحقيق أهداف لن تصبح ممكنة "تحت رعاية الـ(يونيسيف)".
&
يُشار أنّ الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة ستقام &يوم 18 يوليو الجاري، ويعد أكبر منافسي بارتوميو فيها، المحامي ورئيس السابق للنادي خوان لابورتا.&
&