&تفوق المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا على منافسه الأول جوسيب ماريا بارتوميو بعد انتهاء المناظرة التي أقيمت بين المرشحين الأربعة في ملعب كامب نو.

&وأجرت الحملة الانتخابية لرئيس برشلونة الأسبق استطلاعاً للرأي أثناء المناظرة التي أجرت مساء الثلاثاء بين المرشحين الأربعة الذين نجحوا في إحضار عدد اللازم من التواقيع من أجل المنافسة رسمياً في الانتخابات الرئاسية.
&
وأوضحت حملة جوان لابورتا أن مرشحها حصل على 36% من الأصوات وفقاً لاستطلاع الرأي الذي أجرته فيما حل رئيس برشلونة المستقيل والمرشح لرئاسة النادي الكتالوني في المركز الثاني بنسبة 33.6%.
&
وحصل بينيديتو على 8.4% من مجموع الأصوات ليتواجد في المركز الثالث فيما جاء توني فريشا في المركز الرابع والأخير بـ4.1%.
كما أظهر الاستطلاع أرقاماً لها دلالات معينة حيث أكد ما مجموعه 11% من المصوتين أنهم لم يستقروا بعد على المرشح الذي سيختارونه في الانتخابات الرئاسية السبت المقبل.
&
في الوقت نفسه، شدد نحو 6.9% من المصوتين أنهم لن يذهبوا إلى مكاتب النادي والإدلاء بأًصواتهم الانتخابية على الرغم من احتدام المنافسة بين جوان لابورتا وجوسيب ماريا بارتوميو.
&
وتعطي أغلب استطلاعات الرأي تفوقاً واضحاً لرئيس برشلونة المستقيل المتوج بالثلاثية في نهاية الموسم المنقضي فيما يحاول جوان لابورتا اللحاق به قبل أيام قليلة على موعد الانتخابات الرئاسية.
&