استهل ريال مدريد الاسباني مشوار الموسم 2015-16 بالخسارة بركلات الترجيح 7-6 أمام روما الإيطالي بعد تعادلهما السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملبورن للكريكيت في استراليا امام نحو 80 الف متفرج ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

ونجح الفريقان في ترجمة اول 6 ركلات ترجيحية قبل ان ينقذ الحارس مورغان دي سانكتيس كرة الجناح لوكاس فاسكيز المتردد، ويسدد المالي سيدو كيتا كرة الفوز لفريق العاصمة الايطالية.

وحظي الفريق الإيطالي بأولى فرص التسجيل عبر لاعبه توتي الذي تمكن من تجاوز الحارس نافاس في الدقيقة الرابعة، لكن مارسيلو أنقذ الفريق من هدف محتم من على خط المرمى. وبعد خمس دقائق فقط، وبعد ركلة ركنية أيضا، لم تجد تسديدة راموس، بالقدم اليسرى من على نقطة الجزاء، طريقها إلى المرمى.

&ومضت الدقائق، وانقضت نصف الساعة الأولى من عمر المباراة، وحصل روما على فرصة خطرة أخرى، هذه المرة عبر صالح اوكان، لكن نافاس برع في التصدي لتسديدته القوية في الدقيقة 32. وبعد ثلاث دقائق فقط، رد كاباخال بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز ثمانية تبديلات حيث دفع بكل من أربيلوا، ناتشو، بيبي، لوكاس سيلفا، كروس، تشريشيف، ايسكو وبنزيمة بدلاء لراموس، فاران، مارسيلو، إيارامندي، مودريتش، خيسيه، اوديغارد وكريستيانو رونالدو.&

وجاءت أول فرصة لريال مدريد بالشوط الثاني من كرة ثابتة، نفذ إيسكو ركلة ركنية في الدقيقة 53 لكن بيل لم يتمكن من إيداع الكرة بالرأس في مرمى الفريق الإيطالي. وغادر الويلزي عقب ذلك العشب تاركا مركزه للاعب لوكاس فازكيز.

وبدأ ريال مدريد يضغط تدريجيا على مرمى الفريق المنافس، وكاد بنزيمة يحرز هدف الفوز في الدقيقة 64 بعد تلقيه كرة جميلة من تشريشيف لكن تسديدته جاءت عالية.

وشهدت المباراة أول ظهور رسمي للاعب الفريق الملكي الجديد البرازيلي دانيلو وذلك في الدقيقة 70 بديلا لزميله كارباخال.&

&

شاهد ركلات الترجيح :&&

&
&