تابع ليفربول سادس الدولي الانكليزي لكرة القدم انتصاراته في جولته التحضيرية للموسم الجديد عندما تغلب على اديلاييد الاسترالي 2-صفر الاثنين في اديلاييد وامام 53 الف متفرج.
&
وانتظر ليفربول حتى الشوط الثاني لحسم نتيجة المباراة في صالحه، فمنحه الدولي جيمس ميلنر المنتقل الى صفوفه في صفقة انتقال حر من مانشستر سيتي، التقدم في الدقيقة 67 اثر متابعته لكرة عرضية من مسافة قريبة داخل المرمى، وعزز الوافد الجديد داني اينغز من بيرنلي، بالهدف الثاني من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة في الدقيقة 88.
&
وهو الفوز الثاني لليفربول في استراليا بعدما كان تغلب على بريزباين الجمعة الماضي بهدفين لادم لالانا (28) وجيمس ميلنر (75) مقابل هدف لديميتري بترانوس (17)، والثالث في جولته التحضيرية بعدما سحق نجوم الدوري التايلاندي 4-صفر الثلاثاء الماضي في بانكوك.
&
وعزز ليفربول صفوفه بلاعبين عدة هذا الصيف وهم فضلا عن ميلنر واينغز، الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو من هوفنهايم الالماني والمدافع الواعد جو غوميز من تشارلتون اتلتيك وحارس مرمى بولتون ادم بوغدان والظهير الايمن ناثانيل كلاين من ساوثمبتون والجناح الهولندي-النيجيري الشاب بوبي اديكانيي من برشلونة الاسباني بعقد انتقال حر، بالاضافة الى البلجيكي ديفوك اوريجي الذي كان تعاقد معه الموسم الماضي من ليل الفرنسي.
&
وتوصل ليفربول الى اتفاق مع مواطنه استون فيلا لضم مهاجم الاخير الدولي البلجيكي الاخر كريستيان بينتيكي.
&
ويغيب الدوليان البرازيليان فيرمينو وفيليب كوتينيو عن صفوف ليفربول بعد ان شاركا مع منتخب بلادهما في كوبا اميركا والايطالي ماريو بالوتيلي الذي وضعه الفريق على لائحة الانتقالات.
&
وتتضمن الرحلة التحضيرية-الترويجية لليفربول زيارة الى ماليزيا حيث سيخوض فيها مباراة ودية مع نجوم الدوري المحلي الجمعة المقبل.
&
ويعود ليفربول الى اوروبا لمواجهة مضيفه هلسنكي الفنلندي في الاول من آب/اغسطس المقبل.
&
أهداف المباراة:&