أعلن نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الجمعة رسميا تمديد عقد مدافعه الدولي البرتغالي كليبر بيبي حتى عام 2017، منهيا بذلك جدلا كبيرا حول مستقبله مع النادي الملكي.

ونشر النادي الملكي بيانا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جاء فيه: "يعلن نادي ريال مدريد توصله لاتفاق مع بيبي لتمديد عقده، ويرتبط اللاعب بموجب ذلك بالنادي لغاية 30 يونيو 2017".

من جهتها صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي ذكرت أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب البرتغالي تواجد صباح الجمعة في مكاتب سانتياغو برنابيو رفقة موكله لتوقيع العقد الجديد.

وكان عقد المدافع البرتغالي البالغ من العمر 32 عاما ينتهي في 30 حزيران 2016.

ومع تمديد المدافع الصلب لعقده مع ريال مدريد لموسم إضافي، يكمل بيبي 10 سنوات بين اسوار النادي الملكي، علما أنه انتقل إلى ريال مدريد في عهد الرئيس&رامون كالديرون في صيف 2007 مقابل 30 مليون يورو قادما من بورتو البرتغالي.

ويعد المدافع البرتغالي أحد الركائز الأساسية في الفريق الملكي على الرغم من تقدمه في العمر.

وكانت الشكوك تحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كليبر ببي مع ريال مدريد الإسباني، خصوصا وأن إدارة النادي لم تمدد عقد اللاعب الذي شارف على الانتهاء، وسط اهتمام من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنكليزيان.

جدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد تواصل سياستها المتمثلة في تجديد عقود اللاعبين هذا الصيف، ففد سبق للنادي الملكي أنأعلن تمديد&عقود كل من مارسيلو وداني كارفاخال، حتى عام 2019 و 2020 على التوالي، قبل أن يعلن خلال الشهر الحالي تمديد عقد سيرجيو راموس حتى عام 2020.