على الرغم من المنافسة القوية بين النجمان العالميان، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، إلا أنهما لطالما ظهرا في مواقف عدة تبرهن على عمق العلاقة بينهما.

فقد شهد الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موناكو، لسحب قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري ابطال أوروبا، واختيار أفضل لاعب في القارة العجوز الخميس الماضي، إقدام رونالدو على تصرف أكثر من رائع تجاه غريمه ميسي.

وأثناء طلب المنظمين للحفل من رونالدو وميسي ولويس سواريز، الصعود إلى المنصة تمهيدا للإعلان عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي، سمح النجم البرتغالي لمنافسه الأرجنتيني بأن يسبقه في التوجه نحو المنصبة، حيث توقف قليلا وسمح لميسي بالسير أمامه ثم اتبعه.

وسبق لميسي ورونالدو أن أثارا الكثير من الجدل في وسائل الإعلام العالمية بعد أن ظهر معاً وهما يتحدثان ويضحكان، خلال المباراة الدولية التي جمعت منتخبي بلادهما في إنكلترا وانتهت بفوز برازيليو أوروبا بهدف وحيد في العام الماضي.

والتقطت عدة صور ومقاطع فيديو لكريستيانو رونالدو وغريمه التقليدي ليونيل ميسي وهما يتبادلان التحية والابتسامات خلال مرورهما في النفق المؤدي لملعب أولد ترافورد قبل انطلاق المباراة، قبل أن يظهرا في صور أخرى وهما يتحدثان ويضحكان معاً خلال مجريات المباراة، لكنهما قاما بإخفاء شفاههما تجنباً لقراءة الصحفيين لها.

ولم تكن المواقف الرائعة التي حصلت بين اللاعبين الأولى من نوعها، إذ سبق أن حصلت مواقف مماثلة في الماضي، وتم الكشف عنها لاحقاً بأنها تتعلق بالإطمئنان على حالة اللاعبين، ما يبرهن على عمق العلاقة بين ميسي ورونالدو، بخلاف ما تظهره وسائل الإعلام.

شاهد اللقطة: