يواصل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي تحقيق "العلامة الكاملة" في الدوري الإنكليزي الممتاز إذ تشير الإحصائيات إلى أن فريق المدرب مانويل بيليغريني لم يعرف سوى الانتصار في آخر 10 مباريات وتحديداً منذ الـ19 من أبريل/نيسان الماضي.

حازم يوسف-إيلاف: يستمر نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه التشيلي مانويل بيليغريني في انطلاقته الناريّة في الموسم الكروي الجديد للدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وحقق السيتزن أربعة انتصارات متتالية في "البريمير ليغ" عقب الفوز على كل من ويست بروميتش ألبيون وإيفرتون خارج دياره وإسقاط حامل اللقب تشلسي وواتفورد في قلعة الاتحاد.
&
وأحرز الفريق السماوي 10 أهداف في المباريات الأربع الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز فيما لم تستقبل شباك الحارس الدولي جو هارت أي هدف مع ختام الجولة الرابعة.
&
ولم تكن سلسلة مانشستر سيتي مقتصرة على بداية الموسم الحالي إذ أنهى رفاق القائد فينسنت كومباني الموسم الفائت بستة انتصارات متتالية في الجولات الست الأخيرة من عمر البطولة الإنكليزية الأكثر شعبية في القارة العجوز.
&
ومع احتساب آخر 10 مباريات لمانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي فإنه يكون قد حقق "العلامة الكاملة" بالانتصار في جميعها ما مكنه من حصد 30 نقطة ممكنة من أصل 30 مسجلاً في الوقت عينه 28 هدفاً في المقابل اهتزت شباكه في أربع مناسبات فقط.
&
ويسير النادي الإنكليزي الذي يملكه الإماراتيون بزعامة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الذي يتولى منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي توّج به فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأبرم مانشستر سيتي عدة صفقات ناريةّ من العيار الثقيل من خلال التوقيع مع جناح ليفربول والمنتخب الإنكليزي رحيم ستيرلينغ مقابل 68 مليون يورو وانتداب الدولي البلجيكي الشاب كيفين دي بروين من صفوف فولفسبورغ الألماني في صفقة بلغت وفقاً لوسائل الإعلام البريطانية نحو 74 مليون يورو.
&
كما نجح النادي الإنكليزي في الحصول على خدمات مدافع فالنسيا والمنتخب الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي مقابل 45 مليون يورو في واحدة من أفضل صفقاته على الإطلاق لأنها تعالج الثغرة الدفاعية التي عانى منها "السيتزن" في الموسم الماضي وكلفته الخروج من كافة البطولات المحلية والقارية.
&
ويأمل مانشستر سيتي بقيادة مدربه التشيلي الذي حقق بطولة الدوري الإنكليزي في عام 2014 في استعادة اللقب إلى خزائن النادي من جديد بالإضافة إلى الذهاب بعيداً في مسابقة دوري أبطال أوروبا إذ تعتبر "ذات الأذنين" عقبة أمام رفاق المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في السنوات الأخيرة حيث أطيح به في النسخة الأخيرة على يد برشلونة الإسباني في دور الـ16 بالخسارة في المواجهتين ذهاباً وإياباً.
&