قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يحاول نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التوقيع مع مهاجم كوينز بارك رينجرز تشارلي أوستن قبل ساعات قليلة على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إنكلترا.

وذكرت صحيفة إيفنينغ ستاندرد البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تحاول جاهدة الحصول على خدمات مهاجم كيو آر بي تشارلي أوستن قبل إقفال الميركاتو الحالي بعد ساعات قليلة فقط.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المهاجم المتألق أوستن يتبقى في عقده مع كوينز بارك رينجرز عام واحد فقط ما يدفع إدارة ناديه للاستغناء عن خدماته هذا الصيف للاستفادة من أموال بيعه.
&
وأشارت إلى أن إدارة كوينز بارك رينجرز طالبوا بالحصول على 15 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على بيع اللاعب والرحيل إلى ملعب أولد ترافورد.
&
ولفتت إلى أن أوستن كان من أبرز اللاعبين في القارة الأوروبية في الموسم الماضي وتألق في صفوفه فريقه على الرغم من هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.
&
وأوضحت أن مدرب المنتخب الإنكليزي روي هودجسون استدعى أوستن إلى قائمة الأسود الثلاثي للمشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية صيف عام 2016.
&
وكان مانشستر يونايتد قد وقع مع الشاب أنطوني مارسيال مهاجم موناكو مقابل مبلغ كبير بلغ ما بين 60 إلى 80 مليون يورو ما بين أموال ثابتة ومتغيرات وحوافز.
&