أكد الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني أن إدارة النادي تقدمت بالفعل بطلب للإتحاد الدولي لكرة القدم بطلب تسجيل لاعب جديد ضمن صفوف الفريق عوضاً عن المصاب رافينيا ألكانتار الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في المباراة التي اقيمت ضد روما في دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الإيطالية .

وكان رئيس شؤون الكرة في برشلونة قد أعلن في وقت سابق نية إدارة النادي التقدم بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا ) من أجل تسجيل الدولي التركي أردان توران في قائمة الفريق بسبب غياب رافينيا &، خاصة وأن لوائح الإتحاد الإسباني تسمح للنادي بالتعاقد مع لاعب اخر في حال تعرض أحد اللاعبين لإصابة قوية تبعد صاحبها عن الملاعب لفترة طويلة شريطة موافقة الإتحاد الدولي " الفيفا " على هذا الطلب .
&&
وكشف إنريكي في معرض رده على وسائل الإعلام في هذا الشأن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء ليفانتي رفض الفيفا لطلب النادي الكتالوني ، حيث قال : "تقدمنا بالفعل بطلب للاتحاد الإسباني بالتعاقد مع لاعب جديد في قائمة الفريق ، عوضا عن رافينيا ، وأبدى المسؤولين هناك موافقة على طلبنا، إلا أن الاتحاد الدولي قام بالرد ورفض هذا الطلب ، وأنتم كرجال إعلام تعرفون بان قرارتهم دائماً ضدنا".
&
وتابع :" سنعوض رافينيا بأحد اللاعبين المتاحين لنا، سواء في الفريق الأول أو الرديف، وهو ما يجعلنا بحاجة لإجراء تعاقدات جديدة في الانتقالات الشتوية القادمة ".
&
ورفض الإتحاد الدولي الطلب الذي تقدم به الإتحاد الإسباني بناء على رغبة نادي برشلونة بسبب العقوبة المسلطة على الفريق الكتالوني بعد تورطه في إرتكاب مخالفات بتسجيل اللاعبين القُصر في كشوفات مدرسته " لاماسيا "&ما تسبب في منعه من التعاقدات لمدة عامين .
&
يشار أن برشلونة سيفتقد خدمات لاعباً إضافياً في خط الوسط بعد رحيل القائد تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم الماضي إلى صفوف السد القطري ما يضع المدرب لويس إنريكي في ورطة كبيرة.
&