&وقع نادي الانصار عقوبة مالية قاسية على احد لاعبيه بعد نيله انذارين في اقل من دقيقة في المبارة التي جمعت فريقه بنادي الصفاء في منافسات كأس النخبة.


&جواد الصايغ: فرض نادي الانصار، أحد أعرق الأندية اللبنانية لكرة القدم، عقوبة قاسية على لاعبه محمد القرحاني، بعد توجيه اتهامات إليه بالتسبب بخسارة الفريق لمباراته امام نادي الصفاء في الدور نصف النهائي لكأس النخبة.
&
نادي الأنصار الذي تعرض لخسارة غير متوقعة أما الصفاء بنتيجة 1-3، في الدور نصف النهائي لكأس النخبة التنشيطية التي تقام سنويا قبل بدء الموسم الكروي، كان يأمل بالفوز بالبطولة خصوصا بعد تعزيز صفوفه بأجانب مميزين، مثل لوكاس غالان هداف الموسم الماضي، وسي الشيخ الذي لعب سابقا في صفوف النجمة، والغاني الدولي مايكل اكوفو.
&
عقوبة مالية بثلاثة آلاف دوﻻر
&
وقررت الهيئة اﻻدارية لنادي اﻻنصار بعد اجتماعها اﻻسبوعي برئاسة نبيل بدر، "توقيع عقوبة مالية بقيمة ثلاثة آلاف دوﻻر أميركي بحق اللاعب محمد قرحاني لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة أمام الصفاء من دون اية مبرر تكتيكي وبعد اعتراضاته المتكررة وغير المبررة، وبعد مشاهدة المباراة عبر أشرطة الفيديو، ا؟الأمر الذي تسبب بخسارة الفريق للمباراة ، وتوجيه إنذار اخير له حيث في حال تكرر ما قام به سيصار الى توقيع عقوبة اشد بحقه".
&
انذاران بأقل من دقيقة
&
وكان محمد قرحاني، تلقى انذارين في اقل من دقيقة بعد اعتراضه الشديد على الحكم المساعد، في المباراة امام الصفاء، مما أدى إلى خروجه من الملعب والنتيجة كانت تشير إلى تعادل الفريقين بهدف لهدف مع سيطرة انصارية على اجواء المباراة.
&
وتعتبر هذه العقوبة المالية قاسية جدا بحق القرحاني، خصوصا ان المخصصات المالية الشهرية التي يتقاضاها نجوم كرة القدم في لبنان، لا تزيد عن الف وخمسمئة دولار في حدها الأقصى.
&
قرارات ادارة الانصار
&
الهيئة الإدارية للأنصار قالت في بيانها، " انها وإذ قدمت وتقدم للاعبين كل التسهيلات من أجل الدخول إلى الموسم الجديد بما يليق بتاريخ اﻻنصار وطموحات إدارته وجماهيره، فهي تدعوهم إلى تحمل المسؤولية بشكل كامل حيث أن أي تخاذل أو استهتار ستتصدى له بقوة وبأشد العقوبات خاصة وأنها لن تقبل بأن تضيع جهودها وجهود الجهاز الفني واللاعبين بسبب تصرفات فردية غير مسؤولة".
&
كما توجهت "بالتحية إلى طاقم الحكام الذي أدار المباراة أمام الصفاء الشقيق داعية الطاقم التحكيمي لكي يكون صمام امان الدوري هذا الموسم ".
&
ووافقت الادارة "على تنظيم معسكر خارجي للفريق اﻻول في قبرص يمتد من الثلاثين من أيلول الجاري ولفترة عشرة أيام، وحيت جماهير النادي على المواكبة اللافتة أثناء كأس النخبة داعية إياهم للبقاء خلف الفريق عشية انطلاق الموسم الكروي الجديد الذي تأمل في أن يتكلل بالفوز باللقب الرابع عشر".
&