عبر النجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم باير ليفركوزن الألماني عن حزنه الشديد لإصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، متمنيا له العودة السريعة إلى الملاعب.

وتعرض ميسي للإصابة في اربطة الركبة اليسرى في مباراة لاس بالماس يوم السبت الماضي، قبل أن يعلن نادي برشلونة أن نجمه الارجنتيني سيبتعد عن الملاعب لمدة 7 او 8 أسابيع.

وقال تشيتشاريتو في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل المواجهة التي ستجمع بين فريقه باير ليفركوزن وبرشلونة على ملعب كامب نو في الجولة الثانية من دوري ابطال أوروبا: "الصحة بالنسبة للإنسان هي الأكثر أهمية في الحياة وفي أي مهنة أخرى، وبدونها لا تستطيع أن تفعل شيئا في حياتك".

وأضاف "أتمنى أن يعود ميسي من الإصابة في أسرع وقت ممكن وبمستواه المعهود، فمن الطبيعي الشعور بالحزن بسبب تعرض اللاعبين للإصابة". وتابع حديثه: "صحة الإنسان هي أهم شيء، وبدون الصحة لا تستطيع أن تفعل شيئا في حياتك".

وعن غياب ميسي وتأثيره على مجريات المباراة قال تشيتشاريتو: "هذا السؤال خاص لمدرب الفريق، فهو المكلف بوضع طريقة اللعب، ونحن علينا تنفيذ تعليماته فقط، نعلم جيدا أن برشلونة هو حامل اللقب، فهو فريق كبير، لكننا واثقون من قدرتنا على الخروج بنتيجة إيجابية في كامب نو".

وتابع "أعتقد أن لغياب ميسي تأثير كبير على برشلونة، نظرا للقدرات العالية التي يمتلكها، الجميع يعرف من هو ميسي".

وعن مواجهة برشلونة قال: "المواجهة بين 11 لاعبا في الملعب، 11 لاعبا يواجهون 11 لاعبا، المباراة خارج ملعبنا لذا فالنتيجة مهمة للغاية".

وعن أيهما، ريال مدريد وبرشلونة، تكون مواجهته هي الأصعب قال "أنا لست مدربا أنا لاعب، هناك درجات اختلاف في المواجهة بين الفريقين ولكنهما في نفس الدرجة من الصعوبة".

&