يعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني من أزمة تهديفية نادرة هي الأسوأ له بقميص الفريق الملكي منذ خمس سنوات كاملة ،إذ اكتفى الدون بالتسجيل في جولة وحيدة من أصل ست جولات انقضت من عمر الليغا الإسبانية.

حازم يوسف-إيلاف: يعيش الدولي البرتغالي أوقاتاً عصيبة وأزمة حقيقية برفقة فريقه ريال مدريد الإسباني بعد انقضاء ست جولات على عمر الليغا المحلية.
&
وبعد سقوط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ملقة على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، فشل الدون مجدداً في الوصول إلى شباك الحارس الدولي الكاميروني إدريس كاميني.
&
وبات كريستيانو رونالدو يعاني رسمياً من أسوأ بداية تهديفية في مشواره الكروي مع ريال مدريد وتحديداً في موسم 2010/2011 بعد فشله في هز شباك الضيف الأندلسي الذي دافع ببسالة عن شباكه وحرم كتيبة المدرب رافائيل بينيتيز من التسجيل واستعادة صدارة الليغا من جديد.
&
وعجز "صاروخ ماديرا" عن التسجيل لـ"البلانكو" في مباريات سبورتينغ خيخون (0/0) وريال بيتيس (5/1) وغرناطة (1/0) وأتلتيك بلباو (2/1) وملقة (0/0) في الجولات الأولى والثانية والرابعة والخامسة والسادسة توالياً.
&
بينما جاءت أهداف كريستيانو رونالدو الخمسة في مباراة واحدة كانت أمام إسبانيول في الجولة الثالثة من الليغا التي شهدت فوزاً كبيراً لرفاق القائد سيرجيو راموس بسداسية نظيفة.
&
وكان النجم البرتغالي الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة في العامين الأخيرين 2013 و2014 قد نجح في التسجيل في مباراتين بعد مرور ست جولات في موسم 2010/2011.
&
وفي الموسم المنصرم الذي عرف تتويج كريستيانو بلقب الهداف في الدوري الإسباني برصيد 48 هدفاً نجح البرتغالي في التسجيل في خمسة لقاءات فيما صام عن التهديف في جولة وحيدة فقط.
&
وتفوق كريستيانو في الموسم الماضي في عدد الأهداف المسجلة إذ أحرز 10 أهداف في أول ست مراحل من الليغا بينما اكتفى بتسجيل نصفها في الموسم الكروي الحالي!
&
ويسعى كريستيانو رونالدو لتحطيم رقم الأسطورة راؤول غونزاليس كأكثر لاعب إحرازاً للأهداف في تاريخ ريال مدريد حيث يحتاج لهدفين لمعادلته وإضافة هدف ثالث لكي ينفرد بلقب "الهداف التاريخي في النادي الملكي".
&
ويحمل نجم مانشستر يونايتد سابقاً في الوقت الراهن الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بـ80 هدفاً بفارق ثلاثة أهداف عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
وبإمكان "ماكينة الأهداف المدريدية" توسيع فارق الأهداف مع البرغوث الأرجنتيني في الليغا ودوري الأبطال بعد الإصابة التي لحقت بالأخير في الركبة حيث من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لفترة شهرين كاملين.
&