قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد رودي فولر المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني أن نجم الفريق وهدافه المكسيكي خافيير هرنانديز لن يرحل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال فولر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لن نبيع تشيتشاريتو إلى أرسنال أو إلى أي نادٍ آخر، اللاعب ليس للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

وأضاف "لقد لعبت تشيتشاريتو دورا كبيرا في نجاحنا حتى الآن، من خلال أسلوبه في اللعب، ومن خلال أهدافه، هذا هو السبب الذي يدفعنا للاحتفاظ به، وبعد مرور النصف الأول من الموسم، فعل تشيتشاريتو كل شيء".

وأضاف "إنه من السهل أن ترفض العروض عندما تكون في وضع لا تحتاج فيه لبيع اللاعبين، نحن في مثل هذا الموقف، وسنبقي على كل اللاعبين الذين يساعدونا على تحقيق أهدافنا".

وكانت تقارير صحفية بريطانية كشفت عن أن تشيتشاريتو مرشح بقوة للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، من بوابة نادي أرسنال، حيث تخطط إدارة النادي الانكليزي لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ووضعت صوب أعينها المهاجم المكسيكي المتألق خافير هيرنانديز، بتوصية من مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر.

وكان تشيتشاريتو قد انتقل إلى باير ليفركوزن من مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، علما أنه لعب خلال الموسم الماضي في صفوف ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة.

ومنذ انتقاله إلى صفوف باير ليفركوزن، يواصل تشيتشاريتو دك شباك أندية البوندسليغا، حيث سجل 11 هدفا، من بينها الهاتريك الرائع في مرمى مونشنغلادباخ في الدوري.

&كما سجل هيرنانديز 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف في كأس ألمانيا، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا هذا الموسم، جعلت منه واحدا من المهاجمين الأكثر فعالية في أوروبا.

&