قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت إدارة اليانصيب في الولايات المتحدة عن أن 3 أشخاص محظوظين لم تعرف هويتهم بعد، سيتقاسمون أكبر جائزة يانصيب في التاريخ وقدرها 1.6 مليار دولار أميركي، ما يعادل مليار و375 مليون يور، بعد أن تمكنوا من اختيار الأرقام الستة الفائزة في السحب الذي أجري الأربعاء، ما يعني أن كلاً منهم سيحصل على حصة قدرها 530 مليون دولار أميركي.

صحيفة "سبورت" الإسبانية قررت بأن تسبح في بحور من الخيال، وذلك بعدما تساءلت عما إذا لو كان الفائز بجائزة اليانصيب الأميركي، يريد شراء أكبر الأندية العالمية مثل ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونيخ، ويريد تكوين تشكيلة لفريق الأحلام يضم أهم اللاعبين في الساحة الكروية العالمية.

الصحيفة الكاتالونية وضعت تشكيلة الأحلام بناء على القيمة المالية للاعبين في مراكزهم، وذلك حسب قيمة كل لاعب في موقع " transfermarkt" العالمي والمختص بتقييم الأندية واللاعبين على مستوى العالم من الناحية السوقية والاقتصادية.

وتضمنت تشكيلة فريق الأحلام خمسة لاعبين من برشلونة وثلاثة لاعبين من بايرن ميونيخ، ولاعبين من ريال مدريد، ولاعب واحد فقط من يوفنتوس.

وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قائمة أغلى اللاعبين في تشكيلة الأحلام بـ 120 مليون يورو، فيما كان اللاعب الألماني فيليب لام مدافع بايرن ميونخ الأقل قيمة بـ22 مليون يورو.

وجاءت تشكيلة فريق الأحلام على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مانويل نوير - 45 مليون يورو.

خط الدفاع: فيليب لام (22 مليون يورو) – جيرارد بيكيه (40 مليون يورو) – سيرجيو راموس (40 مليون يورو) – دافيد ألابا (45 مليون يورو).

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (50 مليون يورو) – بول بوغبا (55 مليون يورو) – ليونيل ميسي (120 مليون يورو).

خط الهجوم: لويس سواريز (90 مليون يورو) – كريستيانو رونالدو (110 مليون يورو) – نيمار (100 مليون يورو).