تعرض بعض دور العرض السينمائي في إسبانيا، الأسبوع المقبل، الفيلم الوثائقي "أحلام البارسا" الذي يقدم النادي الكتالوني للعالم ويشرح شعاره "أكثر من مجرد نادٍ ".

وتبلغ مدة الفيلم ساعتين وتم إنتاجه بالتعاون مع مؤسسات ووسائل اعلام مختلفة وبتمويل مشترك مع سائق سباق الدراجات النارية، خورخي لورينزو، &مناصر نادي برشلونة، والذي أكد، الخميس،على هامش تقديمه في مصنع "دام" للنبيذ عشقه لكرة القدم والسينما.
&
وأوضح البطل الاسباني لسباق العالم للدراجات النارية، في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الإسبانية، أنه يشعر بـ"الفخر الشديد لمشاركته في هذا المشروع".
&
وأشار الصحفي خوردي لومبارت، الذي كان ضمن الفريق القائم على العمل أن نصائح لورينزو وبخاصة في قاعة المونتاج "استُقبلت بترحاب".
&
&وتابع : "هذا الوثائقي يقدم البرسا بشكل جيد للعالم. البارسا يستحق فيلماً كهذا، لأنه أكثر وثائقي اكتمالاً فعله النادي على الاطلاق ، إنه يوضح للعالم ما يعنيه شعار أكثر من مجرد نادٍ ".
&
وبدأ تنفيذ العمل في يناير 2010 بعد فوز البارسا بالسداسية التاريخية (الكأس والليغا ودوري الأبطال وكأس السوبر الاسباني وكأس السوبر الاوروبي ومونديال الأندية).
&
ويعرض الفيلم في المكسيك والعديد من دول أمريكا الوسطى، وتم التعاقد لعرضه في بلدان أخرى بآسيا، وبريطانيا وفي مجموعة من قاعات السينما في إسبانيا.
&
شاهد مقتطفات من الفيلم &:&

&

شاهد غلاف الفيلم &:&

&