قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وضع نادي ريال مدريد الإسباني، بطريقة غير مباشرة ودون قصد، إدارة فريق آرسنال الإنكليزي في موقف حرج تجاه النجم الألماني مسعود أوزيل، الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني في صيف 2018.

&ورأت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الخطوة التي أقدم عليها نادي ريال مدريد، الخميس، بتوقيع عقد جديد مع لاعب الوسط الألماني توني كروس لمدة 6 مواسم، وراتب أسبوعي بما يقارب 340 ألف جنيه إسترليني، جعلت مهمة آرسنال معقدة في تجديد عقد أوزيل الذي يتقاضى حالياً 140 ألف إسترليني.
&
وبات توني كروس أغلى لاعب ألماني براتب يوازي ضعف ما يتقاضاه أوزيل مع آرسنال. وبحسب احصائية أعدتها صحيفة "بيلد" الألمانية، فإنّ العديد من اللاعبين الألمان يتقدمون مسعود في قائمة الأعلى أجراً، على غرار خماسي نادي بايرن ميونيخ: توماس مولر، مانويل نوير، جيروم بواتينغ، ماتس هوملز، وفيليب ، وإيكاي غوندوغان (مانشستر سيتي الإنكليزي) وباستيان شفاينشتايغر (مانشستر يونياتد الإنكليزي).
&
وتكهنت "ميرور" إلى أنّ هذه القائمة، تجعل مسعود أوزيل يطمع في الحصول على راتب أسبوعي يضاهي زملائه في المنتخب الألماني، خاصة أنه يعتبر من الركائز الأساسية لآرسنال في المواسم الثلاثة الماضية.
&
وكانت تقارير صحفية عدة قد ذكرت، في الفترة الأخيرة،أن المفاوضات بين أوزيل و إدارة آرسنال لتجديد العقد قد تعثرت بسبب طلب النجم الألماني رفع راتبه إلى 240 ألف إسترليني أسبوعياً.
&
وبحسب المعطيات الجديدة، وبالنظر إلى الراتب الضخم الذي منحه &ريال مدريد لتوني كروس، فإنّ المفاوضات بين آرسنال و مسعود أوزيل ستزداد تعقيداً.&