أدى لاعب وسط المنتخب الألماني ونادي آرسنال الانكليزي لكرة القدم مسعود أوزيل، يوم الأربعاء مناسك العمرة في مكة المكرمة، بعد ساعات من زيارته&مخيم الزعتري للاجئين السوريين في شمال الأردن.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية والعالمية صورا لصانع الألعاب الألماني وهو داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة مرتديا ملابس الإحرام الخاصة بمناسك العمرة.

وكان أوزيل الذي يتواجد في منطقة الشرق الأوسط لزيارة بعض البلدان العربية، قد زار الأربعاء الماضي مخيم الزعتري للاجئين السوريين في شمال الأردن حيث يقيم نحو 80 الفا هناك.

وقام أوزيل بجولة في المخيم حيث أطلعه مسؤولو المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة على أوضاع المقيمين في المخيم ثم قام بتوزيع كرات وملابس رياضية وهدايا تذكارية على اطفال من لاعبي كرة القدم.

وشارك اللاعب الذي يحى بشعبية كبيرة في الوطن العربي هؤلاء الأطفال في بعض التمارين.

كما زار أوزيل برفقة رئيس الاتحاد الأردني الأمير علي ابن الحسين استاد عمان الدولي حيث اطلع على تدريبات منتخب الناشئات (دون 17 عاما) المتأهل الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الأردن في سبتمبر المقبل.

ووزع أوزيل فانيلات موقعة باسمه للمنتخب الالماني ونادي ارسنال على لاعبات المنتخب الاردني المنتخب العربي الوحيد الذي سيشارك في كأس العالم.

شاهد الصور:&

&

&&&

&

&