قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت إحصائية نشرتها صحيفة "الميرور" البريطانية أن اللاعبين الذين يرتدون أحذية شركة "نايكي" &الأمريكية هم الأكثر تهديفا في الدوري الإنكليزي الممتاز ،&وذلك&بعد مرور سبع جولات من إنطلاقة الموسم الرياضي 2016-2017 و الذي شهد إجماليا تسجيل 191 هدفا .

&وبحسب التقرير فان أحذية "نايكي" ، قد سجلت 109 هدفا بنسبة 58% من الأهداف التي سجلت في مسابقة "البريميرليغ " حتى الآن خلال 1082 ظهورا لها في المباريات ، تلتها أحذية منافستها الألمانية "اديداس" التي سجلت 62 هدفا في 666 ظهورا للاعبين الذين يرتدون الحذاء الألماني .
&
وفي المركز الثالث جاءت أحذية الشركة الألمانية " بوما " برصيد 11 هدفا خلال 90 ظهورا للاعبيها ، ثم رابعاً أحذية العلامة المحلية البريطانية " أمبرو" برصيد 5 أهداف ، ثم خاسماً أحذية العلامة الأمريكية " نيو بالانس " برصيد ثلاثة أهداف ، وأخيراً علامة أندر آرمور بهدف وحيد .
&
هذا ويتصدر ترتيب الهدافين حتى الآن المهاجم الإسباني دييغو كوستا نجم تشيلسي الذي يرتدي العلامة الألمانية "اديداس" برصيد 6 أهداف ، يليه الأرجنتيني سيرجيو اغويرو لاعب مانشستر سيتي برصيد 5 أهداف سجلها بحذاء العلامة الألمانية "بوما".