قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى النجم الفرنسي أنتوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي أن يكون قد أجرى أي مقابلة مع صحيفة "ميرور سبورت" البريطانية.

ونشر اللاعب الفرنسي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للشخصية الخيالية "بينوكيو"، الذي كانت تكبر أنفه كلما كذب.

وأرفق مارسيال الصورة بعبارة كذب فيها الصحيفة البريطانية، حيث كتب قائلا: "من أعطاكم هذه الإجابات، لم أجري أي مقابلة مع أحد، وخاصة أنتم".

وكانت صحيفة "ميرور سبورت" البريطانية قد ادعت أنها أجرت مقابلة مع اللاعب الفرنسي ونشرت عبر موقعها على شبكة الإنترنت حوارا تحدث فيه اللاعب عن مستواه في موسمه الحالي مع الشياطين الحمر.

وأكد مارسيال خلال حواره المزعوم مع الصحيفة أنه مقتنع بالظهور بمستويات مرتفعة وأن الموسم الحالي سيكون موسمه، كما نفى الأخبار التي ادعت وجود خلاف بينه وبين مدربه جوزيه مورينيو.

وقال اللاعب بحسب الصحيفة: "أعرف أن موسما كبيرا ينتظرني، وأريد أن أكون أفضل من السنة الماضية، لا أظن أنكم شاهدتم مارسيال الحقيقي بعد، فأنا أعلم جيدا أني أستطيع أن أكون أفضل بكثير مما قدمته، بل أنا مقتنع بأن الموسم الحالي سيكون موسمي، فذلك هو إحساسي".

وعن الخلافات بينه وبين مدربه مورينيو، قال: "أنا شخص محترف وعلي أن أتقبل قرارات المدرب، أعرف جيدا أن مورينو يحاول أن يتخذ أفضل القرارات الممكنة بالنسبة لي ولفريقي، هناك أمور كثيرة يجب أن أتطور فيها، وذلك ما أعمل عليه حاليا، لا أفضل أن أتحدث عن التفاصيل لوسائل الإعلام، لكن علي أن أتحسن كثيرا".

شاهد التغريدة:

&