لا يزال الأسطورة الإنكليزية ستيفن جيرارد، اللاعب السابق بنادي ليفربول، يحتفظ بلقب أفضل هداف لمباراة الكلاسيكو بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز، رغم رحيله عن "الريدز" &قبل عامين وانتقاله للعب في الدوري الأميركي.

&وبحسب إحصائيات موقع " أوبتا " الشهير، فإن جيرارد، ورغم انه يلعب في مركز خط وسط، إلا انه لا يزال أفضل هداف لهذا الكلاسيكو، بعدما سجل فيه 8 أهداف خلال 30 مباراة خاضها أمام "الشياطين الحمر" في الفترة ما بين نهاية التسعينات وحتى رحيله عن "الآنفيلد رود " في عام 2015.
&
ويأتي ثانياً كل من مواطنيه روبي فاولر نجم ليفربول في التسعينات، وواين روني النجم الحالي لمانشستر يونايتد برصيد 6 أهداف، حيث نجح الأول في بلوغ هذا الرصيد التهديفي في 12 مباراة، بينما احتاج الفتى الذهبي إلى 19 مباراة لإحرازها مع الشياطين الحمر، حيث حرمه مورينيو من إمكانية تعزيز رصيده واللحاق بجيرارد بعدما وضعه في دكة الاحتياط &خلال المباراة التي اقيمت بين العملاقين الاثنين المنصرم.
&
ويأتي بعد هذا الثلاثي أسطورة الخط الهجومي للشياطين الحمر في التسعينات، الإنكليزي آندي كول، الذي سجل في مرمى الريدز 4 أهداف خلال 10 مواجهات كلاسيكية، جمعت أبناء "الآنفيلد رود" &بنظرائهم في " الاولدترافورد".
&
وأخيراً نجد إيقونة الدوري الإنكليزي الممتاز والأكثر تتويجًا بلقب "البريميرليغ " الويلزي رايان غيغز نجم مانشستر يونايتد ، الذي نجح في تسجيل 4 أهداف هزّ بها حراس الريدز خلال 38 مباراة لعبها أمام الليفر &من عام &1992 وحتى عام 2014، وهو تاريخ اعتزاله اللعب بشكل نهائي وتعليقه الحذاء.