أكدت صحيفة ذو الصن البريطانية ان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة تعرض بالإساءة اللفظية لعشاق نادي فالنسيا خلال احتفالات لاعبي برشلونة بالفوز الذي حققه البلوغرانا على الخفافيش في قلب ميستايا بثلاثية مقابل هدفين برسم الجولة التاسعة من الدوري الاسباني.

ورصدت عدسات وسائل الإعلام عدد من جمهور فالنسيا في حالة هيجان وغالبيتهم يشيرون بأصابعهم الوسطى ضد لاعبي برشلونة المنتشين بالانتصار العسير الذي حققوه في واحدة من أقوى مباريات الموسم .

وقالت الصحيفة البريطانية ان هيجان الخفافيش كان ردة فعل طبيعية على ما بدر من الأرجنتيني ميسي الذي شتم أنصار فالنسيا مستخدما كلمة ابن العاهرة وذلك رداً على تعرض زميله البرازيلي داسيلفا نايمار للرشق بقارورة ماء من قبل جماهير الفريق الإسباني.

ويبدو ان الخفافيش لم تتجرع ما بدر من ميسي فقامت بالرد عليه فأسمعته مختلف أنواع الألفاظ السيئة والإشارات غير اللائقة.

ورصدت وسائل الإعلام صورا لميسي وهو متجه نحو جمهور فالنسيا يشير بيده محتفياً بالانتصار في وقت كان زميله نايمار ساقطاً على الأرض بعد رشقه بالقارورة.

وتكشف الصورة أن ميسي كان يتفوه بكلام ما وطبيعي جدا الا يكون كلاماً لائقاً في نهاية مباشرة مثيرة احترقت فيها أعصاب لاعبي برشلونة قبل خطف نقاط المباراة بشق الأنفس.

وكادت المباراة أن تخرج عن نصها بعد احتساب الحكم هدفا لميسي اعتبره فالنسيا غير شرعي لكون زميله لويس سواريز كان متسللاً وشارك بحركة جسدية في اللقطة كما احتج لاعبي فالنسيا على عدم احتساب الحكم ركلة جزاء بعد تعرض المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي لأحد لاعبي الفريق داخل منطقة الحارس تير شتيغن.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ترجمها ميسي الى هدف ليفوز فريقه بثلاثية مقابل ثنائية ليعتلي صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني مؤقتاً.

 

شاهد واقعة ميسي وجماهير فالنسيا: