أثار اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا ، مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي الجدل حول مستقبله مع النادي اللندني، بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنيستغرام"، تجمعه بالأرجنتيني دييغو سيميوني، مدربه السابق في فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 وقد التقطت تلك الصورة خلال حفل عشاء، مساء أمس الإثنين بمدريد، وعلّق عليها دييغو كوستا: "لقاء مثير.. وذكريات جميلة".
 
وكان دييغو كوستا قد صرح في بداية الموسم الجاري، أنه يريد العودة مجدداً إلى ناديه القديم أتلتيكو مدريد، قبل أن يستعيد لياقته تحت قيادة المدرب الحالي لتشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي حيث سجل 9 أهداف منحته صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وعلى الرغم من تخوف جماهير نادي تشيلسي أن تكون تلك صورة كمؤشر عن رحيل دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد في "الميركاتو" الشتوي القادم أو عند نهاية الموسم الجاري، إلّا أنّ هذا الأمر لا يمكن حدوثه في ظل تواجد النادي الإسباني تحت طائل عقوبة "الفيفا" بعدم إبرام صفقات في فترتي الانتقالات القادمتين، كما أنّ دييغو سيميوني قد أكد شخصياً رحيله عن الفريق في صيف عام 2018.
 
ويتواجد دييغو كوستا في إسبانيا، حيث يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة المنتخب المقدوني، نهاية الأسبوع الجاري، لحساب تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.
 
شاهد الصورة: