قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي غضبه الشديد بسبب سماح الجهاز الفني لمنتخب إنكلترا لقائد فريقه واين روني بالسهر وشرب الكحول حتى وقت متأخر.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن المدرب البرتغالي للشياطين الحمر مستاء للغاية من سماح الجهاز الفني لـ"الأسود الثلاثة" للفتى الذهبي واين روني بشرب الكحول والسهر حتى وقت متأخر.

ويعرف عن المدرب البرتغالي انضباطه والتزامه التام ويرفض التسيب وعدم الانضباط ودائماً ما يحاول إخراج أفضل ما لدى لاعبيه فوق أرضية الميدان.

وأضافت الشبكة البريطانية أن روني احتفل بفوز إنكلترا الكبير على أسكتلندا بثلاثة نظيفة ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2018 وشوهد وهو يشرب الكحول برفقة أعضاء من الجهاز الفني للمنتخب في احتفال صاخب.

وكان روني قد تعرض لإصابة في الركبة بعد مباراة إنكلترا في التصفيات المونديالية بأيام قليلة منعته من المشاركة في المواجهة الدولية الودية أمام إسبانيا التي أقيمت الثلاثاء على ملعب ويمبلي الشهير وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وعلى الأغلب، سيلحق روني بمباراة فريقه مانشستر يونايتد ضد أرسنال السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.