كذّب نادي بايرن ميونخ الألماني الشائعات التي نشرتها، الخميس صحيفة "ليكيب" الفرنسية حول مستقبل نجم الفريق فرانك ريبيري، حيث ذكرت أنّ اللاعب الفرنسي المخضرم قد توصل لاتفاق مع مسيري النادي البافاري لتمديد عقده لسنة إضافية دون القيام بأي تعديلات على الراتب أو البنود الأخرى.

وقال نادي بايرن ميونيخ في بيانه الذي نشره على موقعه الرسمي على الأنترنيت: "اليوم ومع كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة المتاحة، الأخبار أصبحت تنتشر بسرعة كبيرة، لكنها أحيانًا قد لا تمثل أمورًا حقيقية".

وأضاف العملاق البافاري: "نريد أن نكشف النقاب عما هو خاطئ ونوصل المعلومة الصحيحة للمشجعين، ففي عدد اليوم من صحيفة "ليكيب" تم الإشارة إلى أن ريبيري سيجدد لغاية 2018، لكن ذلك خاطئ تماماً".

وإذا كان نادي بايرن ميونيخ قد نفى خبر اتفاق التجديد، فان الاعب ريبيري لا يستبعد حدوث ذلك في المستقبل القريب، حيث قال في تصريحات لقناة "تي زاد" الألمانية، اليوم الجمعة:" المفاوضات تسير في الطريق الصحيح، لمني لا أعرف متي ستنتهي. البايرن وأنا مثل الزوجين العجوزين".

ومن جهته زعم موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، الجمعة، أنّ ريبيري قد يجدد لسنة أو سنتين مع بايرن ميونيخ قبل أن يتحول للإشراف على تدريب أحد فرق الفئات الصغرى للنادي.