يستهدف نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الحصول على خدمات نجم برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مانشستر سيتي يسعى جاهداً للتعاقد مع نجم برشلونة ليونيل ميسي بطلب من مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي قررت الدخول في حرب من أجل ضم البرغوث الأرجنتيني بعد حصولها على معلومات موثوقة تفيد بعدم رغبة ميسي بتمديد عقده مع العملاق الكتالوني.

وأشارت إلى أن النادي الإنكليزي يعتزم تقديم عرض مالي كبير بقيمة 200 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 230 مليون يورو من أجل فسخ عقد ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل وذلك قبل عام واحد على نهاية عقده الحالي الذي يتضمن شرطاً جزائياً قيمته 250 مليون يورو.

ولفتت إلى أن النجم الأرجنتيني سوف يتقاضى راتباً سنوياً ضخماً يبلغ 31.2 مليون يورو خالية من الضرائب في حال وافق على الرحيل عن برشلونة والدفاع عن ألوان مانشستر سيتي.

وأوضحت أن برشلونة سوف يكون مجبراً على الموافقة على عرض النادي الإنكليزي في حال تأكد تماماً أن ميسي لن يمدد عقده وذلك خشية من فقدان مجاناً بعد عام واحد بدون مقابل.