قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شنت وسائل الإعلام الكتالونية هجوماً شرساً على النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو بسبب قيام الأخير بحركة استفزازية في غرف خلع ملابس الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الفريق الأبيض احتفل بالتعادل القاتل مع الغريم التقليدي برشلونة في غرفة خلع الملابس.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس نشر صورة للاحتفال عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن لاعبي ريال مدريد ظهروا في قمة السعادة بفضل النقطة الثمينة من معقل برشلونة فيما بدا البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء التقاط الصورة مكرراً احتفاله الشهير أمام أتلتيكو مدريد في دربي الفريقين قبل أسابيع قليلة عل ملعب فيسنتي كالديرون.

ورأت الصحيفة الكتالونية أن لقطة الدون البرتغالي تعد حركة استفزازية لجماهير برشلونة الذي كان يأمل بتقليص فارق النقاط مع غريمه المدريدي.

ونجح ريال مدريد بفضل رأسية راموس في الخروج بنقطة ثمينة من ملعب كامب نو في الدقيقة الأخيرة بعدما كان غريمه برشلونة متقدماً بهدف نظيف ليفرض التعادل في قمة الكرة الإسبانية ومحافظاً على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ33 على التوالي.

واستمر ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي فشل في تقليص الفارق ليقطع الفريق الأبيض خطوة كبيرة في طريق استعادة لقب الليغا.