قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انفعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني خلال مباراة بروسيا دورتموند الألماني التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو انفعل بشدة على جماهير الفريق الملكي التي احتشدت في مدرجات سانتياغو برنابيو ناء على لقطات وسائل الإعلام.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدون البرتغالي انفعل على مشجعي الميرنغي في الدقيقة الـ79 من عمر المباراة أمام الفريق الألماني حين فقد إحدى الكرات ما دفع الجماهير لإطلاق صافرات الاستهجان ضد اللاعب قبل أن يُطالب الجميع بالهدوء.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو فقد الكرة في منتصف الميدان وهو ما أجبر الجماهير المحتشدة في البرنابيو لإطلاق الصافرات ضده مرة أخرى ثم عاد البرتغالي لمطالبة أنصاره بضرورة الصبر.

ولفتت إلى أن جماهير ريال مدريد استوعبت أخيراً أن كريستيانو رونالدو يقوم بعملية نقد ذاتي قبل أن ينتقده الآخرون وهو ما دفعهم لتحيته في نهاية المباراة.

وفرض دورتموند التعادل على ريال مدريد بعدما كان متأخراً بثنائية الفرنسي كريم بنزيما ليحسم صدارة المجموعة الثانية فيما تأهل الفريق الأبيض وصيفاً بانتظار قرعة الدور المقبل لدوري أبطال أوروبا.