يكتسب لقاء الوحدات والفيصلي الجمعة في المرحلة السابعة من الدوري الاردني لكرة القدم، اهمية مضاعفة مع محاولة احد الفريقين الانفراد بالمركز الثاني خلف الجزيرة الذي يلتقي سحاب الخميس.

ويتساوى القطبان (11 نقطة) بفارق 4 نقاط خلف الجزيرة، مع تفوق الوحدات بفارق الاهداف.

ولن يكون التعادل ملبياً لطموحات الفريقين مع سعي كل منهما لحصد النقاط الثلاث والاقتراب من المتصدر، وتجمع المواجهة هذه المره المدربين العراقي عدنان حمد (المدير الفني للوحدات) والصربي برانكو (المدير الفني للفيصلي).

ويسبق مباراة الجمعة لقاء الجزيرة مع سحاب الذي يشارك الصريح المركز الثامن (7 نقاط)، حيث يسعى المتصدر لحصد النقاط الكاملة والاقتراب من التتويج بطلا لدور الذهاب، مستفيداً من حال الاستقرار الفني والإداري بقيادة المدرب السوري نزار محروس.

ويتطلع سحاب بقيادة مدربه اسلام ذيابات لفوز يبعده عن الخطر.

وفي باقي المباريات، يحل الاهلي ضيفا على الصريح وكلاهما يبحث عن إستعادة نغمة الفوز حيث يتساوى الأهلي مع شباب الأردن والحسين (9 نقاط) في المركز الخامس، فيما تراجع الصريح لمشاركة سحاب المركز الثامن (7 نقاط).

وسيكون على ذات راس (نقطتان) استثمار عامل الأرض والجمهور عندما يستضيف شباب الأردن باحثاً عن الفوز الأول.

ويتعين على منشية بني ةحسن الفائز في الجولة السابقة على الصريح، مواجهة الحسين وكلاهما في امس الحاجة الى الفوز الذي يمنح صاحبة مركزاً في المربع الذهبي.

وتبدو مواجهة الرمثا العاشر (5 نقاط) مع مضيفه البقعةشريك ذات راس في المركز الأخير، صعبة على الفريقين الباحثين عن فوز يمنح صاحبه فرصة الابتعاد موقتاً عن دائرة الخطر.