تعرض اللاعب الفرنسي الشاب كورت زوما مدافع تشيلسي لإصابة خطيرة خلال مباراة القمة التي جمعت الفريق اللندني أمام ضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي.

وقد غادر اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، ملعب المباراة في الشوط الثاني وهو يصرخ من شدة الألم اثر سقوطه على الارض على ساقه اليمنى، ما اضطر الجهاز الفني للفريق اللندني لاستبداله والدفع باللاعب غاري كاهيل بدلا منه بعد مرور أقل من ساعة على اللعب.

وأثارت إصابة اللاعب الفرنسي القلق في ملعب ستامفورد بريدج، بعدما سمع اللاعبون صوت صراخه من شدة الألم.

وفي نهاية اللقاء، ترك زوما ملعب ستامفورد بريدج وهو يسير على عكازين، حيث كان برفقته نجم مانشستر يونايتد البلجيكي مروان فيلاني.

وفي معرض حديثه عن إصابة زوما، قال مدرب تشيلسي جوس هيدينك بعد المباراة: "اللاعب سيخضع لفحص يوم الاثنين، بعدها سنعرف مدى إصابته".

وأضاف "الجميع شهد الإصابة السيئة التي تعرض لها زوما، كان لي نفس المشكلة ذات مرة، وكانت مؤلمة للغاية، ولكن دعونا نأمل أن لا تكون الإصابة خطيرة، سنري ما سوف يظهره صور الرنين المغناطيسي على ركبته".

جدير بالذكر أن قمة العملاقين "المريضين" بين تشيلسي حامل اللقب وغريمه وضيفه مانشستر يونايتد انتهت بالتعادل 1-1 في مباراة تقدم خلالها الاخير عبر جيسي لينجارد حتى الوقت بدل الضائع، قبل أن ينجح المهاجم الاسباني دييغو كوستا في إدراك التعادل.

شاهد الفيديو: