قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت مباراة كرة القدم التي جمعت بين تشيلسي وضيفه مانشستر سيتي، الاحد في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انكلترا، تصرفاً غير رياضي من قِبل جماهير البلوز، حيث قامت بإلقاء عملة معدنية على لاعبي الفريق الضيف.
&
وألقت جماهير ملعب "ستامفورد بريدج" بعض العملات المعدنية على لاعبي مانشسترسيتي داخل أرضية الميدان، حيث التقطت عدسات الكاميرا خلال النقل التلفزيوني المباشر للمباراة، حكم اللقاء مايك دين وهو يحمل عملة معدنية تم إلقائها من مدرجات الملعب على لاعبي مان سيتي أثناء احتفالهم بهدف التعادل الذي سجله ديفيد فاوبالا في الشوط الأول، قبل أن يقوم حكم الساحة بالتقاط العملة المعدنية واعطائها للحكم الرابع.
&
وأدان المدرب الهلوندي غوس هيدينك المدير الفني لتشيلسيتصرف أنصار فريقه وقال بعد المباراة: "أنا على علم بها وأحب مواجهة الحقائق، نحن ندين ما حدث وأنا أدين ما حدث بقوة وسيكون هناك رد فعل من تشيلسي، هؤلاء الجماهير يجب عدم وجودهم في الملاعب".
&
وقال متحدث باسم تشيلسي إن النادي سيتعاون مع الشرطة للتوصل لهوية المسؤولين ومنعهم من حضور المباريات.
&
جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي تقوم فيها الجماهير الإنكليزية بإلقاء عملة معدنية على اللاعبين، فقد قامت جماهير وست بروميتش ألبيون بإلقاء عملة معدنية على وجه لاعب الفريق كريس برانت، عقب نهاية مباراة الفريق أمام ريدينغ في كأس انكلترا أيضا، وذلك احتجاجا على خسارة الفريق بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف وخروجه من المسابقة.
&
وتلقى برانت ضربة أسفل عينه اليسرى بواسطة عملة معدنية ألقيت من المدرج الخاص بمشجعي وست بروميتش، وذلك عقب نهاية اللقاء، حيث كان اللاعب في طريقه لتحية جمهوره، الأمر الذي تسبب في شج وجهه.
&
ووصف كريس برانت الجماهير التي ألقت العملة المعدنية "بالحمقى"،وقال: "أنا أشعر بالاشمئزاز، كان من الأفضل أن يعبروا عن عدم رضاهم عن ما قدمناه في اللقاء بدلا من القيام بهذا الفعل، لقد دفعوا الكثير من المال لكي يأتوا إلى هنا، ولكن هناك أقلية صغيرة أفسدت كل شيء، كان هناك أطفال صغار هناك، أنا أشعر كليا بالاشمئزاز والخجل من ما حدث".
&
شاهد الفيديو: