يواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي مسلسل تصرفاته المثيرة للجدل، وهذه المرة بعد مباراة فريقه التي خسرها أمام مضيفه وست هام في الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث قاطع المؤتمر الصحفي الذي يتبع المباراة.

ورفض "سبيشل وان" الحضور إلى المؤتمر الصحفي للمباراة التي خسرها البلوز بهدف مقابل هدفين أمام وست هام.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن مورينيو رفض الحضور إلى قاعة المؤتمرات لإجراء المؤتمر الصحفي الذي يجرى عادة بعد المباريات، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالي لا يريد الحديث لوسائل الإعلام، وذلك اعتراضا منه على قرار الحكم جوناثان موس بطرده من الملعب.

وقام الحكم جوناثان موس بطرد مورينيو أرضية ملعب "ابتون بارك" امام 34977 متفرجا، بعدما توجه مورينيو بعد انتهاء الشوط الأول إلى الغرفة الخاصة بحكام اللقاء محاولا اقتحامها، اعتراضا منه على القرارات التحكيمية.

كما طرد الحكم مساعد مورينيو ومواطنه سيلفينيو لورو لاحتجاجه على طرد ماتيتش، وحرمان الفرنسي كورت زوما من التسجيل لاثبات عدم تخطي كرته خط المرمى.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية فإنه تم إلغاء المؤتمر الصحفي المفترض عقده بعد المباراة، وذلك لأن مورينيو لم يحضر إلى القاعة، لا هو ولا أي أحد من أعضاء الفريق الأزرق.

وقد يتسبب غياب مورينيو عن المؤتمر الصحفي في متاعب جديدة للمدرب البرتغالي مع رابطة الدوري الانكليزي الممتاز والتي ستطلب على الأرجح من المدرب البرتغالي تفسيرا لغيابه.

كما قد يواجه مورينيو خطر الايقاف كذلك على خلفية طرده من المباراة، علما أنه تم ابعاده لمباراة مع وقف التنفيذ الاسبوع الماضي لاتهامه حكما بالخوف خلال خسارته الاخيرة امام ساوثمبتون 3-1.&

جدير بالذكر أن تشيلسي خسر المباراة بنتيجة 1-2، وهي الخسارة الخامسة هذا الموسم في الدوري الإنكليزي، ليتراجع في الترتيب الى المركز الخامس عشر.

&