قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا هجوماً حاداً على رئيس الفيفا الجديد جاني إنفانتينو ووصفه بالخائن لأنه استمر في العمل فيما سيكون رئيسه في الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشيل بلاتيني قريباً من السجن.

وقال مارادونا في تصريحات لوكالة رويترز : " "يبدو أن لجنة القيم بالفيفا أخطأت ، فوجود&كل هذه الأدلة ضد تلك المجموعة من الأشخاص واكتشاف ما سرقوه على مدار سنوات طويلة يؤكد على ضرورة معاقبتهم بالسجن مدى الحياة&بدلاً من إيقافهما لمدة ثمان سنوات ".
&
وكانت لجنة الأخلاقيات في الفيفا قد أوقفت بلاتر وبلاتيني لمدة ثمان سنوات بسبب دفعة مالية من دون عقد دفعها السويسري للفرنسي نظير عمل استشاري قام به بلاتيني في الاتحاد الدولي.
&
وقررت لجنة الاستئناف لاحقاً تقليص العقوبة على بلاتر وبلاتيني لست سنوات فقط لكن رئيس اليويفا الموقوف رفض الحكم وقرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي.
&
وأضاف النجم الأرجنتيني الأسبق أن يود رؤية رئيس الفيفا ليس منشغلاً بأن يصبح ثرياً بفضل كرة القدم والرعاة وكأس العالم لأنها وسائل ومصادر لجني الكثير من الأموال، حيث قال لذات الوكالة : "&أود أن أرى رئيسًا للفيفا ليس منشغلا بأن يصبح ثريًا بفضل كرة القدم أو الرعاة أو كأس العالم لأن هذه وسائل لجني الكثير من الأموال".
&
وأضاف: "هذا هو الشخص الذي أريده أن يدير الفيفا وسيحظى بدعمي".
&
وكانت انتخابات رئاسة الفيفا قد جرت الجمعة وانتهت بفوز إنفانتينو بعد حصوله على 115 صوتاً في جولة الإعادة مقابل 88 صوتاً للشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي.
&
وضمت الانتخابات 3 مرشحين آخرين هم الأمير على بن الحسين والفرنسي جيروم شامباني والجنوب افريقي طوكيو سيسكويل الذي انسحب قبل عملية الاقتراع مباشرة.
&
شاهد حديث مارادونا&
&