قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرى أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييغو مارادونا أنّ فريق برشلونة الحالي ليس بالنادي الذي لايقهر رغم قوة خط هجومه الخارقة، وأنّ لديه 30 فكرة لتحقيق الفوز على النادي الكاتالوني.

وقال مارادونا &في تصريحات لقناة "فوكس سبورتس"الأمريكية: "كنت سأسعد باللعب مع ميسي ونيمار وسواريز، ولكن تمردي يقول لي إنني كنت سأسلح فريقاً للفوز على هؤلاء الأشخاص.. كان سيتعين علي العمل كثيراً، وشراء زلاتان إبراهيموفيتش ( النجم السويدي لنادي باريس سان جيرمان).. لدي 30 فكرة في عقلي للفوز على برشلونة، يمكن بالفعل الفوز عليهم".

وأشار مارادونا أنّه يجب استغلال الظروف التي قد تطرأ على الحالة النفسية أو الاجتماعية لبعض نجوم "البرسا" لتحقيق الفوز على هذا الفريق، حيث أضاف مازحاً: "ربما يستيقظ ميسي ذات صباح وهو يشعر بألم في الرأس، ونيمار كذلك لأنهم لا يريدون أن يعيدوا له طائرته الخاصة ( يقصد طائرة الهليكوبتر التي جمدتها سلطات الضرائب البرازيلية).. هناك عوامل كثيرة في كرة القدم تدفعك للاعتقاد بأنه يمكنك الفوز على هؤلاء".

وفي سياق اعترافه بالمستوى الخرافي الذي أضحى يقدمه، في الموسم الحالي، ثلاثي هجوم برشلونة، علّق مارادونا على ركلة الجزاء التي انبرى لها ميسي أمام سلتا فيغو عندما مررها للويس سواريز، &فقال إنها لو حدثت في الدوري الأرجنتيني لتسببت في شجار بالملعب.

وتابع بأسلوبٍ جادٍ": كنّا جميعاً ننتظر تسديدة ميسي وظهر سواريز من الخلف.. إنها من الأمور الجميلة في كرة القدم".

ومن جهة أخرى توقع مارادونا أن يشق &النجم البرازيلي نيمار طريقه "نحو الكرة الذهبية"، مستقبلاً، مشيراً أنّه يملك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك.&

&