&قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه روما الإيطالي لفوز كاسح على مضيفه فيورنتينا في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المحلي.

وأحرز صلاح هدفين في فوز نادي العاصمة الإيطالية برباعية مقابل هدف كما ساهم بهدف آخر لصالح زميله ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية.
&
واحتفل الثنائي المصري بالفوز الكبير على الفيولا والانفراد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة على طريقتهما الخاصة.
&
وأشار صلاح والشعراوي بأيديهما بعلامة "الأهرامات" التي تعد من أبرز المعالم السياحية في مصر في احتفال خطف أنظار الكثير من وسائل الإعلام.
&
وأشاد مدرب الذئاب لوتشيانو سباليتي بنجمه المصري واصفاً إياه باللاعب العظيم مشدداً في الوقت نفسه على أن اللاعب في حال وجد المساحات فإنه سيكون من الصعب للغاية إيقافه.
&
وأوضح سباليتي الذي تولى تدريب روما مطلع العام الحالي خلفاً للفرنسي رودي غارسيا المقال بسبب سوء النتائج أن محمد صلاح يتميز بالجمع بين السرعة والأسلوب الفني الرفيع.
&
ويمثل فوز روما على فيورنتينا في الكالتشيو دفعة معنوية للفريق الإيطالي قبل حلوله ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في سانتياغو برنابيو ضمن إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وعلى الرغم صعوبة مهمة روما بعد السقوط في ملعبه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين أحرزهما كريستيانو رونالدو وخيسي رودريغيز إلا أنه كرة القدم لا تعرف المستحيل وقد يقلب الفريق الإيطالي الطاولة على كتيبة زين الدين زيدان.
&