تنتظر أن تكون المنافسة على أشدها في هذه الجولة التي تفتتح الخميس بمباراتي ذات راس مع شباب الأردن على ستاد الامير فيصل بالكرك، وكفرسوم مع الرمثا على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
&
ويلتقي بعد غد الجمعة الفيصلي مع الصريح على ستاد عمان الدولي والحسين مع الأهلي على ستاد الامير هاشم بالرمثا، فيما تختتم الجولة السبت المقبل بمباراتي الجزيرة مع الأصالة على ستاد عمان الدولي والوحدات مع البقعة على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
&
وينظر الوحدات (حامل اللقب والمتصدر بـ 32 نقطة) لمواجهته في الزرقاء مع البقعة (الحادي عشر قبل الأخير بـ 13 نقطة) على أنها فرصة مثالية لرد اعتباره من خسارة قاسية تلقاها أمام البقعة ذهاباً بثلاثية نظيفة ولتعزيز انفراده بالصدارة وهو المنتشي بفوزه في الجولة السابقة على مطارده الرئيسي الفيصلي، فيما يأمل البقعة لنتيجة تمنحه فرصة مغادرة قاع اللائحة.
&
من جهته يرفض الفيصلي (الثاني ب30 نقطة) غير الفوز على ضيفه الصريح (السادس بـ 22 نقطة).
&
الفيصلي يبدو منتشياً بقرار اللجنة التأديبية لاتحاد الكرة باعتباره فائزاً على الأصالة 3-صفر ومنحه نقطتين إضافيتين وهو بقيادة مدربه الوطني محمد اليماني يتطلع لتعويض خسارته أمام الوحدات والبقاء في قلب أجواء المنافسة على اللقب، فيما يبدو الصريح منتشياً باستعادة نغمة الفوز على حساب شباب الأردن في الجولة السابقة وتقدمه سادساً وهو يدرك أهمية الفوز على الفيصلي الذي يقربه للمربع الذهبي.
&
كان التعادل 1-1 نتيجة مواجهة الصريح والفيصلي ذهاباً.
&
الأهلي الذي تراجع ثالثاُ ب28 نقطة متأخرا عن القمة ب4 نقاط يحل ضيفاً في الرمثا على الحسين (الثامن ب19 نقطة) في مواجهة هامة للفريقين.
&
ويرغب الأهلي بتأكيد فوزه ذهاباً 2-1 والمحافظة على فرصة المنافسة على اللقب بعد تأهله لنهائي كأس الأردن، والحسين يدرك أن أي نتيجة غير فوزه ستبقيه في حالة قلق.
&
شباب الأردن الذي تراجع رابعاً بـ 25 نقطة متأخراًُ عن القمة بـ 7 نقاط يحل ضيفاً في الكرك على ذات راس (التاسع بـ 17 نقطة).
&
وكان شباب الأردن كسب ذات راس ذهاباً 3-2.