قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت المباراة التي تعادل فيها برشلونة مع مضيفه فياريال في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني الكثير من الأحداث والتصرفات المثيرة للجدل، سواء من اللاعبين داخل الملعب أو من الجماهير في مدرجات ملعب "ال مادريغال".

فبعد حصول نجم برشلونة البرازيلي على ركلة جزاء اثر مخاشنته من قبل حارس فياريال سيرخيو اسنخو في الدقيقة 40، تعرض المهاجم البرازيلي لوابل من الشتائم من جماهير فياريال التي احتشدت في ملعب "ال مادريغال".

وصبت جماهير فياريال جام غضبها على المهاجم البرازيلي متهمة إياه بالتمثيل وخداع الحكم عند حصوله على ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني لبرشلونة، رافعا رصيده الى 21 هدفا في المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين.

ولم يتعرض نيمار للهجوم من قبل الجماهير فحسب، بل هوجم أيضا من قبل مهاجم فياريال روبرتو سولدادو، حيث التقطت عدسات الكاميرا سولدادو وهو يوجه عبارة للنجم البرازيلي بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، حيث قال له: "أنت مهرج"، بسبب ضربة الجزاء التي حصل عليها.

وأثار تصرف مهاجم فياريال غضب المهاجم البرازيلي الذي التقطه عدسات الكاميرا وهو يشير إلى سولدادو بيده ويقول له "أغلق فمك".

جدير بالذكر أن برشلونة السائر نحو الاحتفاظ باللقب أهدر فوزا كان في متناوله على مضيفه فياريال بعد ان تقدم بهدفين نظيفين قبل ان يكتفي بالتعادل 2-2.

وصار رصيد الفريق الكاتالوني 76 نقطة ولم يستغل جيدا خسارة مطارده اتلتيكو مدريد (67 نقطة) امام سبورتينغ خيخون.

&