كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة نادي إنتر ميلان الإيطالي في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن الملياردير الاندونيسي ايريك توهير ملك نادي إنتر ميلان يرغب بقوة في ضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة خلال الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن الملياردير الاندونيسي أبدى استعداده لتوفير مبلغ 60 مليون يورو لضم المهاجم الفرنسي في الصيف المقبل، ليحل محل نجم الفريق الحالي المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإيطالي تريد الاصطياد في الماء العكر من خلال استغلال المشاكل القانونية التي تحيط بالمهاجم الفرنسي من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

وعلى الرغم من التقارير التي راجت مؤخرا حول إمكانية بيع ايريك توهير لنادي الإنتر، إلى أن الملياردير الاندونيسي أعلن عن بعض الخطط المستقبلية المتعلقة بالنادي، حيث يرغب في بناء مشروع كبير لموسم 2016-2017، حيث يعتبر بنزيمة أحد أهم ركائز المشروع.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالي تعتقد أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لن يعارض رحيل المهاجم الفرنسي عن صفوفه في الصيف المقبل، خصوصا بعد المشاكل القانونية التي عصفت مؤخرا باللاعب، ولعل أبرزها اتهامه بقضية ابتزاز مواطنه لاعب الوسط الدولي ماتيو فالبوينا بشريط جنسي.

وتراهن إدارة النيراتزوري على نجاح ريال مدريد في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أو أي مهاجم آخر ما يدفع المهاجم الفرنسي للرحيل عن الملكي.

وعلى الرغم من غيابه عن الكثير من مباريات ريال مدريد هذا الموسم بسبب الإصابة، إلا أن المهاجم الفرنسي يقدم مستويات رائعة مع الفريق الملكي حيث سجل حتى الآن 24 هدفا في جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي كان قد مدد عقده مع ريال مدريد في صيف عام 2014، لينتهي في عام 2019، مع العلم أن اللاعب يحظى بإعجاب رئيس النادي الملكي الذي كان قد سافر بنفسه إلى منزل اللاعب في ضاحية برون (ليون) لضمه من ليون مقابل 36 مليون يورو.

&