طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني جماهير الفريق الملكي بالوقوف خلفه في المباراة المرتقبة أمام فولفسبورغ الألماني في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات لموقع ريال مدريد على شبكة الإنترنت إن دعم الجماهير سوف يسهل الأمور على الفريق مطالباً بضرورة الصبر والتحلي بدم بارد.

وأضاف الدولي البرتغالي أن هدف الفريق هو التأهل وهو الحل الوحيد الذي يضمن خروج الجميع لاعبين وجماهير سعداء من ملعب سانتياغو برنابيو.

وأشار إلى أن ليلة الثلاثاء سوف تكون "مثالية" و"سحرية" مشدداً على أن الفريق سوف يقدم كل شيء في أرضية الملعب وانتزاع التأهل من خلال دعم الجماهير.

ونوه إلى ضرورة تقديم مباراة مثالية واللعب بشكل جيد وبروح قتالية وبنسق عالٍ طيلة دقائق المباراة معرباً عن أمنيته في رؤية 80 ألف مشجع في مدرجات سانتياغو برنابيو.

وكان فولفسبورغ الألماني قد أحدث مفاجأة مدوية وأسقط ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين على الرغم من الدفعة المعنوية الكبيرة للفريق الملكي الذي دخل المباراة القارية فائزاً على غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو كامب نو.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بثلاثة أهداف نظيفة من أجل إقصاء فولفسبورغ وبلوغ الدور نصف النهائي ومواصلة حلم الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الحادية عشرة في تاريخه.