تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة قبل مواجهته المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بإصابة نجمه الفرنسي كريم ينزيمة.

وتعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى اصابة في الفخد الأيمن خلال مواجهة الفريق الملكي التي فاز بها على مضيفه رايو فايكانو 3-2 في المرحلة الخامسة والثلاثين من الليغا الإسبانية.

وظهرت على اللاعب الفرنسي ملامح الألم وهو يجر قدميه بسبب مشكلة في العضلة الأمامية للساق اليمنى.

واضطر المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان إلى اخراج بنزيمة واشراك لوكاس فاسكيز مكانه قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وتأتي هذه الإصابة في وقت حساس للغاية من الموسم في ظل تبقى ثلاث جولات على نهاية الدوري الإسباني وقبل مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي يوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وافتقد ريال مدريد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة رايو فايكانو لاصابته بعضلات فخذه في الدقائق الاخيرة من مباراة الاربعاء الماضي التي فاز بها النادي الملكي على ضيفه القوي فياريال الرابع بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يعود النجم البرتغالي الذي خاض هذا الموسم 43 مباراة كاملة في مسابقتي الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وسجل 47 هدفا، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة بنزيمة لحين معرفة مدى خطورة إصابته.