كشف القديس إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني سابقاً وبورتو البرتغالي حالياً كواليس رحيله عن صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال كاسياس في تصريحات صحفية إنه كان بين خيارين الأول يتعلق بخروج من النادي الملكي وتنفس الصعداء فيما كان الخيار الآخر يتمثل بالبقاء والتحول لـ"دمية" يتم وخزها متى ما أراد أحد وخزها.

وشدد الحارس الإسباني المخضرم على أنه قدم مصلحة ريال مدريد فوق كل اعتبار لافتاً إلى أنه في حال قدم مصلحته الشخصية فإن النادي كان سيتحول لـ"سيرك" يومي خاصة في السنة الأخيرة.

وأوضح أن الوضعية التي عاشها مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو دفعت بعض الناس لدعم طرف على حساب آخر واصفاً الوضع بأنه كان غير مريح على الإطلاق.

وأكمل أن علاقته مع شخصين داخل النادي الملكي لم يُسميهما باتت سيئة للغاية.

وكان الموسم الثالث والأخير للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في قلعة سانتياغو برنابيو قد شهد الكثير من الخلافات والصراعات والمناوشات كان أبرزها مع كاسياس وسيرجيو راموس بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو ومواطنه بيبي.

وانتقل كاسياس في الصيف الماضي إلى صفوف بورتو البرتغالي فيما عوض ريال مدريد رحيل لاعبه المخضرم باستقدام كيكو كاسيا من إسبانيول وتم الاعتماد على الكوستاريكي كيلور نافاس أساسياً بعد فشل صفقة التعاقد مع ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&